تويتر تضيف ميزة تمكن من معرفة كم شخصا شاهد تغريدتك

تويتر تضيف ميزة تمكن من معرفة كم شخصا شاهد تغريدتك

أطلقت منصة تويتر ميزة تمكن من معرفة عدد مشاهدي التغريدات علما أن العديد من المواقع قامت بذلك مسبقا، مثل موقع يوتيوب حيث يمكنك معرفة عدد مشاهدات مقاطع الفيديو.

قرار جديد من إيلون ماسك في تويتر

وكما عودنا إيلون ماسك بتغييراته الكثيرة على منصة تويتر التي تحدث جدلا واسعا في عالم السوشل ميديا، قام الأخير بالإعلان عن ميزة جديدة تمكن الجميع من معرفة كم شخصا شاهد تغريدات الأخرين، وقال إيلون ماسك:"تويتر ستتيح عدد مرات المشاهدات، حتى يمكنك معرفة عدد مرات مشاهدة التغريدات وبالنسبة لمقاطع الفيديو فهذا أمر طبيعي".

وقال إيلون ماسك أن أكثر من 90 بالمئة  من المستخدمين في منصة تويتر يقرأون التغريدة، لكن لا يردون أو ينقرون على إعجاب، علما أن تويتر بالفعل يحتوي على تحليلات أكثر تفصيلا حولة التغريدة بمجرد أن يقوم الشخص بالضغط على زر الإعجاب أو إعادة التغريد.

فالإختلاف في موضوع هذه الميزة، أنه لن يقتصر فقط على صاحب الحساب أن يرى إحصائيات كم شخصا شاهدة التغريدة، لكن سيمكن للجميع معرفة ذلك لأنه سيصبح عدد مشاهدات التغريدة مرئيا لجميع مستخدمي منصة تويتر.

لكن لحد الساعة لم يتم إتاحة هذه الميزة لجميع مستخدمي منصة تويتر، فسيحتاج طرح هذه الميزة بعضا من الوقت.

إن هذه الميزة لن تكون أخر شيء سيضيفه إيلون ماسك على منصة تويتر فقد وعد بأن سيضيف العديد من الميزات الرائعة على المنصة مع الوقت.

إرسال تعليق

ضع تعليق محفز يشجع فريق عملنا 🙂

أحدث أقدم